آخر الأخبار

البحث الجنائى بسوهاج يكّثف جهوده لكشف غموض العثور على جثة لشخص أعلى سطح منزل

العثور على جثة مهتز نفسيا أعلى سطح منزل وبجواره فرد خرطوش بسوهاج

كتب ـ محمد مهدى
يكثف ضباط وحدة مباحث قسم ثان سوهاج برئاسة الرائد أحمد المراغى، جهودهم من أجل كشف غموض العثور على جثة عاطل أعلى سطح منزل بدائرة القسم، وبجواره فرد خرطوش محلى، وبه إصابة بالعين.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن قد تلقى بلاغا من قسم ثان سوهاج يفيد بالعثور على جثة أعلى سطح عقار بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد أحمد المراغى رئيس مباحث القسم، بوجود جثة لشخص أعلى سطح منزل بشارع عقبة بن نافع، وتبين أن الجثة لإبراهيم محمد موسى حسين 39 سنة عاطل ويقيم بذات الناحية، وبمناظرتها تبين وجود إصابة بالعين يشتبه أن تكون فتحة دخول لطلق نارى، وأخرى بالرأس من الخلف يشتبه أن تكون فتحه خروج، وعثر بجواره على سلاح نارى عبارة عن ” فرد روسى صناعة محلية ” – تم التحفظ عليه .

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي سوهاج الجامعى، وبسؤال نجل عمه 63 سنة بالمعاش ويقيم بناحية خارفة دائرة مركز المنشاه، أيد مضمون ما سبق، وأضاف بأن المذكور يعاني من مرض نفسي منذ فترة ” قدم شهادات طبية تفيد ذلك ” ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك ،كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة وظروفها وملابساتها، تحرر عن ذلك المحضر رقم  1685 إداري القسم لسنة 2017 وأخطرت النيابة العامة التي انتقلت للمعاينة، وتولت التحقيق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله