آخر الأخبار

الأمن العام فى سوهاج ينجح فى تحرير مزارع تم إختطافه لطلب فدية بطهطا

الأمن العام فى سوهاج ينجح فى تحرير مزارع تم إختطافه لطلب فدية بطهطا

كتب ـ محمد مهدى
تمكن قطاع مصلحة الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي في سوهاج من تحديد وضبطط مرتكبي واقعة اختطاف مزارع في سوهاج، وطلب فدية نظير إطلاق سراحه، وأجبرت المتهمين على إطلاق سراح المجني عليه وضبط 3 متهمين والسيارة المستخدمة في الاختطاف.

كانت أجهزة الأمن كثفت من جهودها لتحديد مرتكبي واقعة إختطاف “عادل.ع”، 45 عاما مزارع، ومقيم بدائرة مركز شرطة طهطا، في أثناء تواجده بأرضه الزراعية وقيامهم بالاتصال بشقيق المجني عليه “مرتضى”، 40 عاما، مزارع، وطلب مبلغ مالي كفدية نظير إطلاق سراحه.

وتشكل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة “وائل.ع.ص”، 24 عاما، صاحب مكتب اتصالات، ومقيم بدائرة قسم شرطة الوراق في الجيزة، و”محمد.ع .ب”، 21 عاما، عاطل، ومقيم بدائرة مركز شرطة طهطا، و”محمد. أ.ي”، 29 عاما، عامل، ومقيم بدائرة مركز شرطة طهطا، و”أحمد.ع.ع”، 34 عاما، عامل، ومقيم بدائرة مركز شرطة الغنايم في أسيوط، و”حسن.ح.أ”، 34 عاما، مزارع، سبق اتهامه في قضيتي “سرقة مواشي، ومخدرات”.

وعقب تقنين الإجراءات وتضييق الخناق على المتهمين اضطروا إلى إطلاق سراح المختطف، وتمكن فريق البحث من ضبط المتهمين “الأول والثاني والثالث”، والسيارة الملاكي المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين.

واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجارٍ العرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله