آخر الأخبار

الأمن فى سوهاج بُلقى القبض على سائق وبحوزته 48 قطعة حشيش بغرض الإتجار

مباحث قسم أول سوهاج تلقى القبض على سائق بحوزته 48 قطعة حشيش بقصد الاتجار

كتب ـ محمد مهدى
تمكن ضباط مباحث قسم أول سوهاج برئاسة الرائد أحمد المولد رئيس مباحث القسم من إلقاء القبض على سائق يقيم بدائرة القسم وبحوزته ” 48 ” قطعة وذلك بقصد الاتجار.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من قسم أول سوهاج يفيد بورود معلومات أكدت صحتها التحريات عن قيام سائق بالاتجار بالمواد المخدرة واتخاذ دائرة القسم مسرحا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعلى الفور وعقب تقنين الإجراءات تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقاده الرائد أحمد المولد رئيس مباحث قسم أول سوهاج وتم عمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة أسفرت إحداها عن ضبط م. ل. ب 38 سنة سائق ويقيم شارع الطفيل بن عمرو دائرة القسم بالاتجار فـى المواد المخدرة وبحوزته “48” قطعة من مادة داكنة اللون يشتبه أن تكون لمادة الحشيش ، ومبلغ 120 جنيهاً – هاتف محمول سلاح أبيض “مطواة قرن غزال”.

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهاتف المحمول للإتصال بعملائه، كلفت إدارة البحث الجنائى بتطوير مناقشة المتهم للوقوف على أبعاد نشاطه الإجرامى، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1499 إدارى القسم لسنة 2017 وجار العرض على النيابة العامة

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله