فى إطارالإحتفالات باليوم العالمى للمرأة: الدسوقى وعبدالمولى يلتقيان من أجل عام المرأة المصرية

فى إطارالإحتفالات باليوم العالمى للمرأة: الدسوقى وعبدالمولى يلتقيان من أجل عام المرأة المصرية

اكرم هلال
إلتقى المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط د/ سحر عبدالمولى مقرر المجلس القومى للمرأة فرع أسيوط فى إطار الإحتفالات باليوم العالمى للمرأة يوم 8 مارس من كل عام وخاصة فى عام 2017م الذى اطلق عليه الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بعام المرأة.
وأكد محافظ أسيوط حرص الدولة ودعمها لجميع الجهود الهادفة لتمكين المرأة وتعزيز دورها فى مختلف نواحي الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية بالبلاد مشيراً إلى إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية عام 2017 ليكون عاماً للمرأة المصرية وهو ما يؤكد هذا التوجه.
وأشار الدسوقي الى الجهود التي تبذلها الدولة في سبيل النهوض بأحوال المرأة المصرية والدفاع عن حقوقها والتوعية بأهمية دورها باعتبارها نصف المجتمع وشريكة رئيسية في تحقيق التطور والتقدم الذي يلبي تطلعات الشعب المصري.
وأكدت د/ سحر عبدالمولى على الدعم الذى يقدمه المهندس ياسر الدسوقى لأنشطة المجلس القومى للمرأة بالمحافظة لرفع مستوى الوعى المجتمعى بأهمية تمكين المرأة على محاور الإستراتيجية الوطنية بالشراكة مع كل الجهات التنفيذية ومؤسسات الدولة.
وأضافت مقرر المجلس القومى للمرأة فرع أسيوط أن إستراتيجية التنمية المستدامة “رؤية مصر 2030” تأتى بأهداف لتفعيل السياسات والبرامج التى ترسخ حق المرأة فى المشاركة فى عملية التنمية ومعالجة القضايا المختلفة فضلا عن ضمان وصول الخدمات الأساسية للمرأة ضمانا على حصولها على حياة كريمة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله