آخر الأخبار

15 ألف بطاقة تموينية ألكترونية لأسيوط وجاري العمل على تسلم الباقي ولا ضرر على المواطنين

15 ألف بطاقة تموينية ألكترونية لأسيوط وجاري العمل على تسلم الباقي ولا ضرر على المواطنين

أسيوط/ اكرم هلال
قال المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط انه تم التواصل مع وزارة التموين لاستكمال وصول البطاقات التموينية الالكترونية الجديدة للمواطنين مشيراً إلى أن مديرية التموين تسلمت 15 ألف و575 بطاقة جديدة بما يزيد نسبته عن 25 % من البطاقات الالكترونية بحيث تساهم بشكل كبير في سد احتياج المواطنين من رغيف الخبز.
وأضاف أن البطاقات الالكترونية الجديدة يتم توزيعها على المواطنين في كافة مراكز المحافظة من أجل تقليل الاعتماد على الكارت الذهبي والذي يتوافر لدى أصحاب المخابز مؤكداً أن كافة البطاقات التي لم يتم تسلمها سيتم العمل عليها خلال الشهر الحالي.
وأشار الدسوقي إلى أن المحافظة احتفظت بنسبة كبيرة من الخبز المخصص للكارت الذهبي لحين الانتهاء من استلام البطاقات التموينة وأنه لن يكون هناك ضرر واقع على أي مواطن سواء بتقليل كميات الخبز أو عدم وصول الدعم لمستحقيه.
وأوضح محافظ أسيوط انه تم الحفاظ على عدد أرغفة الخبز بمراكز أسيوط والقوصية ومنفلوط وديروط بواقع 750 رغيف لكل كارت ذهبي بعد التواصل مع الدكتور علي مصيلحي وزير التموين حيث تم تعديل حصة الكروت الذهبية لـ 105 مخابز بمدينة أسيوط لتصبح ألف رغيف يوميا كما تم زيادة حصة الكروت الذهبية لـ 159 مخبزاً فى منفلوط و145 مخبزاً فى القوصية و154 مخبزاً فى مركز أسيوط و140 مخبزاً فى ديروط لتصبح الحصة اليومية لهم 750 رغيفا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله