ضبط 78 كجم لحوم مذبوحة خارج السلخانه وإزالة 12 حالة تعدي بالغابة الشجرية بمركز القوصية

ضبط 78 كجم لحوم مذبوحة خارج السلخانه وإزالة 12 حالة تعدي بالغابة الشجرية بمركز القوصية

أسيوط / اكرم هلال
أكد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط ضرورة إزالة جميع التعديات على أراضي أملاك الدولة حفاظا على حق الدولة في أراضيها من الضياع والاستيلاء عليها والحفاظ على هيبة الدولة من خلال تنفيذ القانون والقرارات الصادرة بإزالة التعديات.
وفي هذا الإطار استكمل مركز ومدينة القوصية حملات إزالة التعديات علي أراضي أملاك الدولة بالتنسيق مع الجهات الأمنية طبقا لتعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط.
وقالت هويدا الشافعي رئيس مركز ومدينة القوصية انه تم إزالة 12 حالة تعدى على أراضى أملاك الدولة وهى عبارة عن تعديات على أراضي مخصصة بقرار جمهورى لصالح النفع العام ليتم استغلالها في زراعة غابة شجرية بمساحة 1500 فدان مخصص لإنتاج الأخشاب وتروي من مياة الصرف الصحى المعالجة فى أحواض الترسيب والكلورة.
وأوضحت هويدا أنه تم إزالة كافة التعديات باستخدام اللوادر التابعة للوحدات المحلية بمركز القوصية وبحضور مدير إدارة أملاك الدولة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة القوصية وأعضاء إدارة الاشغالات والمتابعة بالإضافة إلي قوات الأمن.
وأضافت هويدا انه تم شن حملة تموينية بالمركز وأسفرت عن بقريتي الشيخ عون الله وعزبة روفائيل كما تم ضبط 20 كجم مشتقات لحوم غير صالحة للاستخدام الآدمي مؤكدة علي استمرارية الحملات ومتابعة السلع والتاكد من سلامة وصلاحية اللحوم الموجودة بالاسواق حفاظا علي صحة المواطنين

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله