بالصور (شباب لدعم مصر )تهنيء البابا تواضروس بمناسبة عيد الميلاد المجيد

بالصور (شباب لدعم مصر )تهنيء البابا تواضروس بمناسبة عيد الميلاد المجيد

كتبت -عبير امام

زار اليوم وفد من الهيئه العليا “لحملة شباب لدعم مصر ” الكاتدرائية لتقديم التهنئة الي البابا تواضروس بمناسبة عيد الميلاد المجيد وتكون وفد الحملة من المنسق العام المستشار وليد عسران الأستاذ محمد ناصر آمين التنظيم والدكتور هاني المصري والمهندس ياسر مرسي والاستاذ صبري ابو شنب والاستاذ سيد زغلول والاستاذ احمد ابو زيد والاستاذ عبدالراضي أبو الحمد والاستاذ خالد مرسي والقبطان عمر المصري والاستاذ نبيل ربيع والاستاذه شرين سالم والدكتورة شرين علي والاستاذ احمد محمد علي والاستاذ محمد أبو زيد والاستاذ إسحاق .

وأعرب “البابا تواضروس ” عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي تأكيدا للتواصل وروح المحبة التي تجمع بين قطبي الأمة الأمر الذي يتميز به شعب مصر عبر عصور تاريخه، مشيرا إلى أن ميلاد السيد المسيح سيظل تجسيدا لهذه المعاني الإنسانية والقيم السامية التي كان لها بالغ الأثر في بناء حضارات على أرض مصر.

ومن جانبه، قال “وليد عسران” المنسق العام للحملة ، “الحفاظ على ما جاءت به الأديان السماوية من قيم إنسانية مسؤوليتنا جميعا وبفضل هذه القيم سنظل يدا واحدة تنشد الخير والسلام لوطننا الحبيب وللإنسانية كلها”.

كما اكد “عسران” ان حملة شباب لدعم مصر هي حملة شبابية تنموية هدفها الأساسي دعم الدولة المصرية وموسستها وخلق روح التعاون والتكاتف بين جميع فئات الشعب المصرى .

وأكد أن التعاليم الدينية السمحة التي جاء بها الإسلام والمسيحية أكدت أن العدل والسلام والمحبة هي أطر حياتية يجب الحفاظ عليها وجعلها دستورا للأخلاق وسبيلا نحو آفاق مستقبل يحمل لأمتنا كل الخير، مشيرا إلى أن كافة التحديات وقوى الشر التي تواجه أمتنا وتهدف إلى النيل منها تدعونا إلى الوقوف صفا واحدا تتوحد فيها كافة الرؤى والمفاهيم وأن مصر إن شاء الله ستظل محفوظة بفضل هذه الوحدة وروح الأخوة التي تميز أبنائها.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏7‏ أشخاص‏، ‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏بدلة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، ‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، ‏‏زفاف‏، ‏بدلة‏‏‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏7‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله