“صرخة ام” ترى قاتل ابنها أمام عينها ليل نهار

“صرخة ام” ترى قاتل ابنها أمام عينها ليل نهار

كتب : أحمد حمدى

اتصلت بى أم مكلومة لتحكى لى عن معاناتها للنشر بجريدة البيان-صرخه ام انا ابني اتقتل ف عام 2013 تم تثبيت ابني و قتله و رضيت بقضاء الله و رضيت بحكم المحكمه و لكن هل من العدل ان يخرج القاتل بنصف المده و يمشي امام عيناي و انا ابني واراه التراب ؟؟؟!!
ابني اسمه شادي يسري السيد مرسي القتيل عمره 17 سنه اما القاتل يدعي هاشم احمد ابو شبانه محمد الحفناوي موجود بسجن دمنهور اني اتالم و اصرخ ولا انام الليل مما يحدث.
اولا انا اسكن بمحافظة البحيره مركز كفر الدوار منطقه الحدائق شارع حمدي عبد الرؤوف امام مدرسه المستقبل ف يوم 28/4/2013 الساعه العاشره مساء بعتت شادي ليشتري لنا اشياء من السوبر ماركت طلع عليه اثنان مبرشمان ويدعا الاول هاشم احمد ابوشبانه محمد الحفناوي و الثاني يدعا مصطفي احمد محمد و الشهير بمصطفي مولو قامو بتثبيت شادي واخذ محتواياته قاموا باخذ سلسلته و موبايله فقام شادي بالرفض فقامو بضربه وسرقته بالاكراه و في هذا الوقت كان اخيه اسلام عائدا من العمل فسمع صوت اخيه و شاهد جمع من الناس فجرى نحو هذا الجمع ليري ما يحدث فتفاجأ بأحدهم يقفذفه بحجر علي راسه ووقع علي الارض مغشيا عليه و في هذه الاثناء وقع شادي صريعا علي الارض ايضا و عندماافاق اسلام وجد اخيه صريعا علي الارض و قام بنقله الي مشتسفي مبرة كفر الدوار هو و أحد الماره يدعي علي صبحي عبد العظيم ودخل شادي الي تلك المستشفي و لكنه كان قد انتقل الي رحمه مولاه و في نفس الوقت كان اسلام يعانى من مشكله كبيره من اعصابه المخيه و يتم علاجه بسبب ذلك الحجر الذى قام مصطفي مولو بقذفه عليه و بقدرة قادر تم حفظ محضر مصطفي مولو ازااااى ؟! انا ماعرفش !! و بشهادة كل من مصطفي عبد الوهاب و كريم محروس محمد سعد الدموكى ان المدعو هاشم محمد ابوشبانه قد قام بقتل شادي بسبب السلسله الفضه لانه كان يريد اخذها من شادى و اخذها بالفعل و كان المحضر خارجا من نيابه كفر الدوار بقضيه رقم 4715 لسنه 2013 من نيابة كفر الدوار بالقتل العمد رقم كلي 1152 لسنه 2013 ولك ان تتخيل ان ارى ابنائي الاثنان واحدا منهم قد قتل و الاخر كانت حالته خطره و يعانى حتى الان من نوبات بسبب ذلك المرض الذي سببه له ذلك الحجر كما ايضا يعانى من حالة نفسيه حتى الان بسبب انه لم يستطع انقاذ اخيه من تلك الوحوش البشريه
انى اتالم لذلك انى اكتب الان من داخل اسطر المحضر ولكنى اختصر بعض الكلمات والله اعلم بما اخفيه في صدرى و انى اعلم انه هناك بعض الشهود قد قام المجرمان بتهديدهم لعدم الشهاده فقد هددوهم بحرق منازلهم و قتل اهلهم اذا قامو بالشهاده و بعد كل هذا يحكم علي الجانى الذي قتل ابنى بسبع سنوات فقط والاخر قد تم حفظ قضيته لما !!!! و لماذا؟؟؟ لا وكمان يخرج القاتل بنصف المده علما بان القضية كانت خارجه من نيابه كفر الدوار بالقتل العمد لما كل هذا لاننا اشخاص غلابه لاننا ليس لنا نصير بعد الله تم التلاعب باواراق القضيه و الحكم علي قاتل عمد بسبع سنوات و ورق القضيه الاخر يتم اخفاؤه ولايتم عرضه علي المحكمه ليه كده؟ لان الغلابه حقهم مهدر ؟ ولا عشان مالهمش نصير غير ربنا ؟!!!.
يارب انا عاوزه بس اوصل صوتى و كل ال انا طالباه ان حكم نصف المده يتم الغاؤه لان كده حرام انا رضيت بقضاء ربنا ان يتحكم ع مجرم في قضية قتل عمد بسبع سنوات فقط و بعد كل ده يخرج بنصف المده مش حرام !!
لا واسلام كمان لحد دلوقتى بيعانى من موت اخوه و صدمته العصبيه و كذلك صدمه الخبطه ال اخدها ع رأسه و كمان بعد ده كله قضيته تتحفظ من غير اي بت فيها!!!!

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏جالس‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏جالس‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله