آخر الأخبار

تامر حنفي مخاطبا الرئيس “السيسي” هل شفع حرب أكتوبر للرئيس السادات خطائه في الإنفتاح الإقتصادي وإعادة الحياة لجماعة الإخوان ؟

تامر حنفي مخاطبا الرئيس “السيسي” هل شفع حرب أكتوبر للرئيس السادات خطائه في الإنفتاح الإقتصادي وإعادة الحياة لجماعة الإخوان ؟
حوار : شيماء اليوسف مع الباحث
تامر حنفي
بناءا على مطلب القراء قررنا إعداد حوار مع ا/ تامر حنفي الباحث في علم ” الإسكتولوجي ” لنتناقش معكم عن أهم ما يطرأ على أذهانكم بالنسبة للصراع الوقتي المحيط بالعالم الحالي مشتبكا مع وقائع الماضي ! ولأن رسائلكم تهمنا ووجودكم في ساحة الحديث أمرا غاية الخطورة ؛ فكونوا معنا أينما كنتم راسلونا وإخبرونا عن إنطبعاتكم وآرائكم وإستمروا في تقديم مقترحاتكم عما فيه الخير والنصح لنا ولكم فنحن دون أنتم لا شئ ..
نرحب بك ضيفنا ا/ تامر حنفي ونسألك عما أنتجته عمليات بحثك الآخيره ؟
_قبل كل شئ أتوجه بالشكر للمتابع الذي خاطرنا بعودة روح الحوار مرة آخرى ، وللصحيفه التي رحبت بنا بين صفحاتها أما بعد ؛؛؛؛ فسلسلة البحث حلقات متواصله ومستمرة وسوف تنتي وينتهي معها علم الاسكتولوجي بخروج المسيح الدجال .
ومن الزاوية الأولى في خطة حديثنا عن الشآن المصري ” إياك أن تظن أن أحمد موسى قد أخطأ في طرح إستفتائه ” علق على هذه العبارة ؟
_ لم يخطئ لأن موسى يتظاهر بالدفاع عن الرئيس السيسي لكنه مجرد بوق لرجال مبارك ونظامه الأسبق فهو يدافع عن كيان ومؤسسات دوله ليعود ينتفع منها هم وحدهم وهذا السيناريو موضوع بغرض إحراج الرئيس السيسي .

خالد حنفي أقيل أم أجبر على الإستقالة ؟
_حنفي أجبر على الإستقاله من “السلطه” بينما لا يجوز التعليق على قضيه في محل تحقيق فالنيابه الأن تقوم بدورها وتقول كلمتها ؛ بينما ما حدث من فساد لصوامع القمح والمليارات التي أنفقها خلال إقامته في الفندق كانت دليلا على العبث والفساد وطرحا للعامه جاء بمثابة إقرار يقتضي بثبوت الفشل وأضيف أن دعم القمح إرتفع من ٣٥ مليار إلى ٤٢ مليار خلال الأعوام من ٢٠١٤:٢٠١٥ ومن ٢٠١٥:٢٠١٦ إرتفع دعم رغيف الخبز إلى ٤٨ مليار فكلفت الدولة ٦ مليارات جنيه وهذا يعني أن ” منظومة الخبز ” فاشلة .

قيم نشاط الحكومة المصرية في الآونه الآخيرة ؟
_ أقول بأنها ” فوضى الفوضى ” ذلك لأن الحكومه تتفنن في صنع الأزمات فعملية دفع العاملين المدنيين بالدولة مع إجبارهم على قانون الخدمة المدنية يريد إضطراب دولاب العمل الحكومي ؛ مع أنها نسيت كل الحكام السابقين كالسادات الذين إعتمدوا على كتلة الموظفين في الحفاظ على الأمن والسلم الإجتماعي داخل الدولة ؛ كذلك كان يتم إستخدامهم كدولة إقتصادية في تحريك السوق فكانت تصريحات كبار الموظفين هم سبب الفساد ؛ هذا إلى جانب التخطيط لقرارات مصيريه فيمتد آثرها لأجيال مثل إستهلاك مدخرات المصريين في مشاريع طويلة الأجل قليلة العائد بما يترتب عليه إعادة تحصيل الشعب بعوائد إضافيه لسداد فوائد هذه المدخرات مما يزيد من نسبة التضخم .
تعتقد إلى أين منتهى جزيرتي ” تيران وصنافير ” ؟
_منتهاهما في قبضة الجيش المصري ككامل الحجاز “وليس كل ما يدرك يقال “

وختاما في الشأن المصري وجه نصيحة للرئيس السيسي ؟
_ هل شفع حرب أكتوبر للرئيس السادات خطائه في الإنفتاح الإقتصادي وإعادة الحياة لجماعة الإخوان المسلمين ؟ فالمجد يا سيادة الرئيس ليس بتشييد الأبنيه لكن أولى طرق المجد مكافحة المرض !
ونلتف معا بدائرة الحديث حول الشأن الدولي والعالمي وكيف تستعد أمريكا للحرب الآخيره ؟
_ العديد من القادة الأمريكان ينتموا إلى اليمين المسيحي المحافظ وهم يعملوا على عودة المسيح المنتظر وهناك المسيحيه الصهيونيه بيد أن هناك خلل بين المسيحيه المحافظة والصهيونيه ! وتنتظر الآخيره المسيح اليهودي المعروف في الإسلام ب”الدجال ” ومجيئه المبني على إنفجار بحور من الدماء وتقليل عدد الجنس البشري على الأرض وأمريكا على يقين من حدوث هذه النبؤة سواء شاركوا فيها أم لم يشاركوا لذلك قررت أن يكون لها دور في أحداث النهاية وهو ” الحرب العالمية الثالثه ” .

إذن من سيكون آخر رئيس لأمريكا ؟
_أبنتي الدول لا تزول بينما يضعف ويفشل مستوى تأثيرها في التوازنات الدوليه ؛ أوباما سيظل من يحكم أمريكا في فترة قوتها وتقول المؤشرات أن من سيحكم أمريكا مستقبلا إمرأة وسيكون خراب أمريكا على يدها إشارة إلى ” هيلاري كلينتون ” .
منذ فترة قريبه إتهم ” ترامب ” كلينتون بتمويل تنظيم داعش ؟
_ إن كانت هذه الإتهامات تعتبر في المقام الأول وسيلة دعائيه إنتخابيه فليس جديدا على الإدارة الرأسماليه فمسبقا صنعت إسطورة ” بن لادن ” وجهزت حمام براكين ” الربيع العربي ” ووقعتنا هذا كان على أمريكا أن تسعى لخلق تنظيمات دينيه تستخدم كفزاعة للعالم حتى يتكاتف الجميع لحماية ” إسرائيل ” .
وننتقل بقرائنا إلى الحديث عن بعض الظواهر التي إنتشرت في الآونه الآخيرة ليربط ضيفنا بين الدوله الوهابيه وعلاقتها بالفكر التكفيري ؟

_ إن الفكر التكفيري العمود الفقري للدوله الوهابيه والتي ظهرت بوضوح في ملفات ” المخابرات البريطانيه ” كما وثقها الجاسوس البيرطاني ” هفمر ” بعد أن تؤام بين رجل طموح وهو ” محمد بن سعود ” ورجل دين مثقف لكنه مخل الفكر هو ” محمد بن عبدالوهاب ” ؛ وإستغل بن عبدالوهاب بعض الفتاوي التكفيريه التي بموجبها يتم تكفير الأفراد طبقا لأفكارهم وإجتهاداتهم وبذلك وضع سيفا على رقبة كل ” مفكر مبدع ” وسلم هذا السيف للسلطه المتمثله في بني سعود وليكون مركز الوهابيه ” السعوديه ” وهذا ضمن تخطيط بيرطاني لإقتطاع الحجاز من سيطرة الخلافه العثمانيه تمهيدا لتقسيم تركة رجل أوروبا المريض التي فشلت محولاتها مرتين بفضل الجيش المصري بقيادة إبراهيم باشا أبن محمد علي ….
_لقد ضمن البروتوكول الرابع عشر لأبناء صهيون يقولون أن سيادة العالم تستوجب عليهم تحطيم كل عقائد الإيمان وإذ تكون النتيجه المؤقته ىهذا هي إثمار ” ملحدين ” وعلى يدهم أيضا قد ظهرت من قبل : الليبراليه ، الإمبرياليه ، الشيوعيه ، النازيه ، العلمانيه ، الريكدراليه وجميع مشتقاتهم ثم يأتي دور التنظير في إخراج إكتشافات علميه تثبت أن الكون خلق صدفه ويذكر في هذا البين نظريات : داروين ، نيتشه ، ماركس وفرويد .
إلى هنا عزيزي القارئ يكون قد إنتهى حديثنا مع الباحث ا / تامر حنفي ؛؛؛؛ نتمنى لسيادته مزيدا من التفوف في رحلته البحثيه ونشكره على وقته وجهده معنا ونحن في إنتظار خطباتكم وآرائكم راسلونا ….

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله