ميديا جمع المال بدون كرامة بقلم .هند عبد الخالق ابوصُليب 

ميديا جمع المال بدون كرامة بقلم .هند عبد الخالق ابوصُليب 

ميديا جمع المال بدون كرامة

إن النفس آماره بالسوء

فتدفع الانسان لإرتكاب افعال وسلوكيات تحط من شأنه وتقلل من كرامته فيحدث خلل عقلي لدي الانسان فيُميل إلي جمع المال بإهانة النفس ، ويبدأ قبول اهانة وخلع كرامته بمجرد الإشتراك علي السوشيال ميديا ونشر فيديوهات او منشورات اباحية وغير اخلاقية ليحصل علي جمع من المشاهدات ولفت انتباه المشاهدين والمتابعين ويبقي العقل غير مدرك بما يفعل ،لتصبح الكرامه تحت أقدام المتابعين ويتحول صراع بين النفس الامارة بالسوء وبين الحفاظ علي الكرامة لتنتصر النفس علي الكرامة في جمع المال وتفقد الكرامه . فكلما انعدمت الكرامة وزادة الاهانة يفوز ببعض الدولارات الرخيصه التي يتم الحصول عليها مقابل صراع غير شريف يكمن بداخله الخسه نتائجه فساد المجتمع وظهور المجتمع العربي بصوره قبيحه لا تليق بمجتمع ذو حضاره وأصول عريقه،وإلي الان لا نعلم من الممول ومن ذا الذي يضحي بالكم الهائل من المال لجمع الكرامه ، تُرا ماذا سيفعل بكم الكرامه التي حصل عليها وتم جمعها !؟
فقدرتوا الكرامه بثمناٌ بخس وهي لا تقدر بثمن . فأكثر ما يميز الشخص هو نفسه وكرامته لان الأشخاص لا يتشابهون لما التنكر في زي البلاها؟!
فتمثلوا بالمخلدون والعلماء وقوموا بصنع محتوي يفيد البشريه ففي كلا الحالتين هناك مقابل مادي لابد أن تحصل عليه لأن رزقكم مكتوب ومُقدر لما التسرع والإهانة وصراع النفس !!
ففي نهاية المطاف ستدركون أن كل ما كتب لكم آت بعفه وعزة نفس و ان ما حدث من قبل فلا تحصلوا منه مهما إزدادت أموالكم سوا الندم والحسره وخسارة كرامتكم.
فحافظوا علي الكرامة فهي اغلي من اموال الدنيا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله