آخر الأخبار

نظمت مجموعة من العاملين بالتمريض بمستشفى كفر الزيات وقفة احتجاجية أمس

نظمت مجموعة من العاملين بالتمريض بمستشفى كفر الزيات وقفة احتجاجية أمس

كتب/ السيد حسين

نظمت مجموعة من العاملين بالتمريض بمستشفى كفر الزيات وقفة احتجاجية طالبوا فيها، بإقالة مدير مستشفى كفر الزيات العام أيمن فتحى الملاح لسوء معاملتهم ونشره العمل على الوساطة والمحسوبية ولقيامه بإقالة شريفة محمد أبو السعود وكيله التمريض المستضيفه من منصبها نتيجة لاعتراضها على سوء معاملة التمريض فى المستشفى.
ومن جانبه قال مدير المستشفى أيمن الملاح إن العاملين بالتمريض لا يلتزمون بنظام المستشفى وهناك نظام يحكمنا فى العمل داخل المستشفى وهو المعيار الذى يحكمنا فى التعاملات مع جميع العاملين بما فيه التمريض، موضحا أن سبب الوقفه التى قامت بها الممرضات اليوم يرجع إلى أن هناك قرار من وكيل الوزارة بنقل الممرضة منى جمال من عيادة الداخلى إلى قسم العيادات رغم أنها حديثه العمل فى التمريض ورغم أنه قام بإعادة عرض لهذه الممرضة إلا أنه صدر قرار من وكيل وزارة الصحة بالغربية محمد شرشر بتكليف من عضو مجلس النواب عن كفر الزيات والموضوع خارج عن مسائلته، بالإضافة إلى ظروف الممرضة الخاصة.
ومن جانبها قالت شريفه أبو السعود وكيلة التمريض فى المستشفى إنهم يلاقون سوء المعامله ويعانون من المحسوبية، بالإضافة إلى انتشار المحسوبية بالمستشفى وأن السبب أيضا تأشيرات وأنه يعمل على نشر المحسوبية مما يتسبب فى وقوع ظلم وتهميش علينا لذلك كانت الوقفه اليوم التى طالبنا فيها بإقالة مدير المستشفى والعمل على إيقاف الوساطة.
وأوضحت أبو السعود أنها لن تترك منصبها لأن مدير المستشفى حالف بالطلاق ويمين الطلاق فى بيته وليس فى المستشفى.
وأضاف محمد عبد الواحد، نقيب التمريض بالغربية أن شكاوى التمريض سببها معاناة التمريض من سوء المعاملة وإعطاء الجزاءات المباشرة باستمرار وسلب كل الصلاحيات الخاصة بالتمريض.
وتوجه إلى المستشفى اللواء ناصر عطية مساعد فرقة كفر الزيات والعقيد السيد عبد العزيز داود رئيس فرع البحث الجنائى بكفر الزيات وبسيون والرائد هادئ سالم رئيس مباحث كفر الزيات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله