آخر الأخبار

” نحو خلق جيل إعلامي متميز ” في حلقة نقاشية بين الأكاديميين والممارسين وشباب الإعلاميين بإعلام سوهاج الثلاثاء المقبل

” نحو خلق جيل إعلامي متميز ” في حلقة نقاشية بين الأكاديميين والممارسين وشباب الإعلاميين بإعلام سوهاج الثلاثاء المقبل

كتب : حامد فيزي
بحضور الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج والأستاذ الدكتور صفا محمود السيد رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور كريم مصلح صالح عميد كلية الآداب يعقد قسم الإعلام بسوهاج برئاسة الاستاذة الدكتورة عزة عثمان الثلاثاء المقبل حلقة نقاشية بين الأكاديميين والمهنيين بعنوان ” نحو خلق جيل إعلامي متميز” التي يحاضر فيها أ. د عواطف عبدالرحمن أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة ود. محمد سعيد محفوظ رئيس مجلس أمناء مؤسسة ميديا توبيا و أ. حسن فودة المذيع بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري و أ. هشام يونس رئيس تحرير بوابة الأهرام الالكترونية وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة .
من ناحيتها أكدت أ. د عزة عثمان أن هذه الحلقات النقاشية تأتى على هامش اختبارات القبول للطلاب الجدد المقررة الثلاثاء المقبل في إطار خطة التغيير الشاملة التي ينتهجها قسم الإعلام بسوهاج في العام الدراسي الجديد2016 – 2017 م لإعداد جيل من شباب الإعلاميين محترفين ومزودين بمختلف أشكال المعرفة وقادرين على حمل أعباء هذه المهنة منذ لحظة التخرج ، ترقى بمستوى التأهل الأكاديمي لخريجي الإعلام بسوهاج وتعطيهم المهارات اللازمة لدخولهم سوق العمل بخبرة تواكب التطور التقني الذي دخل المؤسسات الإعلامية .
وأضافت أن الهدف من هذه الحلقات النقاشية التي يعقدها القسم الاستعانة بالخبرات والتجارب التي تنتجها تلك القيادات الإعلامية في العمل الإعلامي والاستفادة من الخبرات العلمية والعملية التي يمتلكها أساتذة الإعلام من الأكاديميين والمهنيين والعمل على تطوير العمل الإعلامي ورفع مستوى مخرجات قسم الإعلام بسوهاج وإنهم سيكونون خير عون للقسم من خلال إمكاناتهم وقدراتهم واتخاذهم للقرارات الصحيحة والمناسبة التي تخدم الطلاب.
وأضافت أن عقد مثل هذه الحلقات النقاشية مع الطلاب يسهم فى تقديم الدعم الكامل لطلبة القسم من خلال فتح ابواب لتدريب الطلاب ليسهم في تطوير خبراتهم العلمية والعملية من خلال تجاربهم واطلاعهم على مخرجات هذا القسم. ، وأنه سوف يتم توظيف هذه الأفكار التي سيوفون بها في تطوير خططنا الأكاديمية والتدريب الإعلامي للطلاب .
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص أو أكثر‏

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله