آخر الأخبار

مجلس جامعة سوهاج يشارك في الاحتفال بالعيد ٦٦ للشرطة.

مجلس جامعة سوهاج يشارك في الاحتفال بالعيد ٦٦ للشرطة.

كتبت/ هند المراغى

شارك مجلس جامعة سوهاج برئاسة الدكتور احمد عزيز رئيس الجامعة في الاحتفالية التي نظمها ديوان عام محافظة سوهاج اليوم للاحتفال بالعيد ٦٦ للشرطة المصرية، بحضور الدكتور ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، واللواء عمر عبدالعال مدير الامن، والمقدم تامر اسماعيل المستشار العسكري، وعدد من نواب الشعب، وممثلين عن الأزهر والكنيسة.
و قال محافظ سوهاج انه سعيد بهذا اليوم الذي وصفه بيوم الوفاء لأن الأمن والأمان شعور واحساس متبادل بين الشعب والشرطة مشيرا الى ان الدولة بدأت تقف على الطريق الصحيح عقب ثورة ٣٠ يونيو بعد ان كادت ان تخطف على يد فصيل يتاجر باسم الدين كان يهدف الى تغير ملامح مصر وتقسميها الى طوائف.
ومن جانبه قدم الدكتور احمد عزيز باسم مجلس الجامعة تهنئة لرجال الشرطة في عيدها ال ٦٦ مؤكدا على دور الجامعة في نشر ثقافة الوعي الامني لدى الطلاب للحفاظ على مقدرات الدولة.
وأضاف اننا لن نشعر بالأمن والأمان دون ان تكون امامنا وخلفنا شرطة قوية لافتا الى دور جهاز الشرطة بالمحافظة في انهاء كافة قضايا الثأر والمصالحات من خلال اتباعه لحلول غير تقليدية وهذا الأمر يشعر به الجميع.
وفي السياق نفسه وجه رئيس الجامعة شكر مماثل للقوات المسلحة البواسل مثمناً دورهم في حماية الدولة بالتعاون مع الشرطة والشعب.
وقال اللواء عمر عبدالعال ان مديرية امن سوهاج حصلت على اعلى اداء أمني على مستوى الجمهورية، موجها تحية لرجال القوات المسلحة وشكر مماثل لادارة الجامعة لمشاركتها الدائمة في كافة المناسبات الاجتماعية.
جدير بالذكر ان الحفل تخلله تكريم عدد من قيادات الشرطة بالمحافظة، وعدد من الفقرات الفنية قدمتها فرقة قصر ثقافة سوهاج وفرقة “ابراشية” طهطا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله