آخر الأخبار

وزيرة التخطيط فى زيارة لمعهد ناصر لزياره مصابى كنيسه حلوان

وزيرة التخطيط فى زيارة لمعهد ناصر لزياره مصابى كنيسه حلوان

كتبت//هند المراغى

معهد ناصر استقبل وزيرة التخطيط للاطمئنان على مصابى كنيسة حلوان
استقبل مستشفى معهد ناصر مساء اليوم ، الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى ، وذلك للإطمئنان على الحالة الصحية لمصابين المحتجزين بالمستشفى جراء الحادث الارهابى الغشم  والذى وقع  صباح يوم الجمعة الماضى بحلوان.
وأوضح الدكتور هانى راشد، مدير عام مستشفى معهد ناصر، أن الوزيرة حرصت على تفقد المصابين بالمستشفى وهما حالتين ، الأولى  لسيدة تبلغ من العمر 22 عاما، كانت تعاني من كسر متفتت مفتوح أعلى عظمة العضد، وخلع بالكتف الأيسر،  حيث قام الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان، باجراء جراحة ناجحة لها ، مشيراً الى استقرار حالتها الصحية وتواجدها بالجناح الخارجى.
وأضاف راشد أن الحالة الثانية لرجل يبلغ من العمر 48 عاما تم تحويله من مستشفى حلوان العام، حيث كان يعانى من طلق ناري بالبطن ، وتم اجراء الجراحة اللازمة له، وهو الأن تحت الملاحظة بالرعاية المركزة، لافتاً الى استقرار حالته الصحية.
وتقدمت الوزيرة بالشكر لادارة المستشفى وجميع العاملين لما لمسته أثناء الزيارة من خدمة طبية فائقة مقدمة  للمصابين والمرضى على حداً سواء ، مؤكدة أن الدولة تمتلك صروحاً طبية قادرة على التعامل مع أى حادث وهى تمثل الأمان الطبى للدولة

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله