آخر الأخبار

اعترافات مروجى الترامادول بالخانكة: “ده ذنب الطلاب اللى بعنا لهم السموم”

اعترافات مروجى الترامادول بالخانكة: “ده ذنب الطلاب اللى بعنا لهم السموم”

هانى توفيق

“بنبيع بالشريط، وبالبرشامة الواحدة للطلاب”، بهذه الكلمات اعترف المتهمان بترويج الأقراص المخدرة فى الخانكة بالقليوبية، وأوضحا كيفية توزيع الـ”ترامادول” المخدر على عملائهما.

المتهم الأول “وليد” قال فى الاعترافات: “بشتغل فى ورشة، وكنت بشترى الترامادول، وبعد تركى العمل اشتريت علبة ترامادول، بعتها للعمال بالورش، لأنى على علم إنهم بياخذوه ليتمكنوا من العمل لساعات طويلة، ومن أول وبدأت أوسع فى التجارة، فمكسبها الحرام أغوانى”.

وتابع المتهم خلال التحقيقات: “اتفقت مع المتهم الثانى أبو سريع، أن يساعدنى فى ترويج الأقراص المخدرة، وكنت ببيع بالشريط، وبالبرشامه الواحدة لطلاب المدارس، حسب طلب كل زبون، واحتياجه، ولم أتخيل ضبطى وضياع كل ما كسبته من تجارتى للأقراص المخدرة، حيث وضعت كل أموالى فى الصفقة التى ضبطها رجال المباحث”.

بينما أوضح المتهم الثانى “أبو سريع”: “أشترك مع المتهم الأول فى بيع الترامادول المخدر، بسب حاجتى للمال، وكان يعطينى مكسبى، وكنت باخذ ترامادول أحيانا لأنى بتعاطاه منذ فترة”.

وأشار المتهم، إلى أنه كان يروج الترامادول على طلاب المدارس، “وكنت بيبع جملة وقطاعى، حسب الطلب، هذه الصفقة كنا نحسب لها مكسباً كبيراً، كانت ستغير مصير حياتنا، وكنت أخطط أن أتزوج من نصيبى من الربح منها، ولكن القدر جاء عكس ما تمنيت، ده ذنب الطلاب الغلابة إلى كنت ببيع لهم هذا السم ربنا يسامحنى”.

كان اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من المقدم أحمد عبد العليم رئيس مباحث قسم الخانكة، مفادها ورود معلومات سرية عن ترويج عاطلين الأقراص المخدرة بدائرة القسم.

وبعرض المعلومات على اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية، أمر بتشكيل فريق بحث بقيادة العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، لسرعة ضبط المتهمين.

وتوصل فريق البحث بعد التحرى والفحص أن المتهمين هما كلا من “وليد. ن” 34 سنة، ومقيم بشارع العجمى القلج دائرة مركز الخانكة، سابق اتهامه فى القضية رقم 19604 لسنة 2010م جنايات مركز الخانكة، مخدرات، و”أبو سريع. م” 32 سنة، عاطل ومقيم بسرياقوس، دائرة مركز الخانكة، ووأنهما يمارسان نشاطاً إجرامياً فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة.

عقب تقنين الإجراءات، وباستهداف المتهمين، أمكن ضبطهما، وبحوزتهما 119 عبوة تحوى 11 ألف و900 قرص ترامادول مخدر، و19 ألف جنيه، وسلاح أبيض “مطواة”، وهاتفى محمول، وبمواجهتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص فى الإتجار بالأقراص المخدرة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2627 جنح قسم الخانكة لسنة 2017، وأحيلا للنيابة، وقرر أحمد يوسف رئيس نيابة الخانكة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات جددها قاضى المعارضات 15 يومًا.

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله