آخر الأخبار

الحماية المدنية تنجح فى السيطرة على حريق بنادى الرحلات فى حى الكوثر بسوهاج

السيطرة على حريق بنادى الرحلات فى حى الكوثر بسوهاج

كتب ـ محمد مهدى
تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد علاء نمشه مدير الإدارة من السيطرة على حريق محدود داخل بوفيه نادى الرحلات التابع لمديرية الشباب والرياضة بحى الكوثر دون حدوث إصابات.

تلقى اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج بلاغا من قسم شرطة الكوثر يفيد بنشوب حريق بنادى الرحلات، وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الشرق بنشوب الحريق بالبوفيه الخاص بنادى الرحلات التابع لمديرية الشباب والرياضة بسوهاج مؤجر لـ على برعى صابر على 22 سنة طالب ويقيم الفراسية دائرة مركز ساقلته بسبب قيام عمال النادى بإشعال النيران بكمية من مخلفات الأشجار ما أدى إلى تطاير الشرر للبوفيه.

لم ينتج عن الحريق ثمة إصابات بأحد، وبسؤال مستأجر البوفيه المذكور أيد ما جاء بالفحص ونفى الشبهة الجنائية وأضاف بحدوث تلفيات فى بعض محتويات البوفيه، وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 894 جنح القسم لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله