آخر الأخبار

مباحث طهطا تتمكن من القبض على فرد أمن وحراسة لإنتحاله صفة ضابط شرطة وجمعه تبرعات من الأهالى بقرية الصفيحة ، بسوهاج

ضبط فرد أمن وحراسة لانتحاله صفة ضابط شرطة وجمع تبرعات من الأهالى بسوهاج

كتب ـ محمد مهدى
تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج، برئاسة الرائد أحمد أبوسديرة رئيس مباحث المركز، من إلقاء القبض على فرد أمن بشركة أمن وحراسة، لانتحاله صفة ضابط شرطة، وقيامه بجمع تبرعات من الأهالى بناحية قرية الصفيحة دائرة المركز.

كان اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من هيمن دراز مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بتلقى المركز بلاغ من مدرس يقيم بناحية الصفيحة دائرة المركز، يتهم شخصا بانتحال صفة ضابط، وجمع مبالغ مالية من الأهالى.

وبالانتقال والفحص، تبين من التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية، والرائد أحمد أبوسديرة رئيس مباحث المركز، بتقدم “ماهر. ح” 33 سنة، مدرس ويقيم بناحية الصفيحة دائرة المركز، ببلاغ عن قيام أحد الأشخاص بجمع التبرعات بدعوى مساعدة أحدى السيدات لإجراء عملية جراحية، مدعياً أنه ضابط شرطة، وقام بتسليمه مبلغ ألف جنيه.

تم ضبط المشكو فى حقة، وتبين أنه “محمود.ح” 24 سنة، حاصل على دبلوم – ويقيم دائرة قسم ثان سوهاج، وبحوزته مبلغ 1225 جنيهاً، و”5″ طلقات صوت، كارنيه باسمه من شركة أمن وحراسة، وهاتف محمول، وبمواجهة المشكو فى حقه قرر قيامه بجمع التبرعات والتحصل على المبلغ المشار إليه، ونفى ادعائه أنه ضابط شرطة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3672 إدارى المركز لسنة 2017، وجار العرض على النيابة العامة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله