آخر الأخبار

مدير أمن سوهاج الجديد : أولوياتى عودة الانضباط للشارع وتطبيق القانون مع احترام حقوق المواطنين ولن أسمح بأى تجاوزات

كتب ـ محمد مهدى
تضمنت حركة التنقلات الخاصة بجهاز الشرطة، والتى اعتمدها اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، تعيين اللواء عمر محمد عبدالعال، حكمدار المديرية، مديرا لأمن سوهاج، خلفا للواء مصطفى مقبل مساعد الوزير.

وقال مدير أمن سوهاج الجديد، إنه ملتزم بتعليمات وزير الداخلية وتكليفاته للقيادات الأمنية والتى تؤكد استمرار الجهود لإعادة الانضباط للشارع وكذلك الوضع المرورى، مشددا على التواجد الشرطى على مدار الساعة بشكل مكثف لبث الطمأنينة فى قلوب المواطنين بالإضافة إلى ضبط الخارجين عن القانون واستهداف البؤر الإرهابية والإجرامية.

وأضاف أن تطبيق القانون مع احترام حقوق الإنسان والحفاظ على العلاقات الطيبة مع المواطنين يأتى على رأس أولوياته، وأعرب عن ثقته فى رجال وأفراد الشرطة ورغبتهم فى العمل للحفاظ على الأمن والأمان فى الشارع السوهاجى.

يذكر أن اللواء عمر محمد عبدالعال من مواليد عام 1960 وتخرج عام 1982من كلية الشرطة عمل  بقطاع البحث الجنائى، إلى أن تم ترقيته مساعدًا لمدير أمن المنيا، ثم عمل بمباحث بني سويف، وبعدها نائبا لمدير أمن الجيزة، ثم حكمدار المنيا، وأخيرا حكمدار لسوهاج، وتم ترقيته اليوم مديرًا للأمن فى سوهاج.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله