آخر الأخبار

المباحث بسوهاج تتمكن من كشف وضبط سارق توكيل ” سامسونج ” للهواتف المحمولة

كشف غموض واقعة سرقة فرع "سامسونج" في سوهاج

كتب ـ محمد مهدى
تمكنت الأجهزة الأمنية في سوهاج، من كشف غموض واقعة سرقة 93 ألف جنيه وكمية من الهواتف المحمولة غالية الثمن من فرع شركة سامسونج لبيع الهواتف المحمولة في سوهاج، حيث تبين أن وراء الجريمة عاطل وتم القبض عليه وعثر بحوزته على 67 ألف جنيه متبقية وتم ضبط جميع الهواتف المسروقة.

وتلقى اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد ماجد مؤمن، رئيس المباحث الجنائية بورود بلاغ تلقاه الرائد احمد المراغي، رئيس مباحث قسم ثان سوهاج، من محمود أحمد عبداللاه الشريف، 34 عاما، صاحب شركة فرع سامسونج لخدمات المحمول ويقيم بشارع الجمهورية بدائرة القسم باكتشاف سرقة فرع الشركة بشارع 15، والاستيلاء على 93 ألف جنيه وكمية من الهواتف المحمولة مختلفة الأنواع غالية الثمن، وكمية من الإكسسوارات، وذلك عن طريق كسر الشراعة الخلفية للفرع والمطلة على حديقة مديرية الزراعة، ولا يتهم أحدا بذلك.

تم تشكيل فريق بحث قاده رئيس مباحث القسم واشترك فيه النقباء أحمد حمادي، ومحمد رشوان، وأحمد اسماعيل، معاوني المباحث، وتوصلت تحريات فريق البحث عقب فحص كاميرات المراقبة وسؤال العاملين بالشركة ومعاينة المكان محل الواقعة إلى أن وراء الواقعة أبو الحسن.ع.ح، 16 عاما، ويقيم دائرة مركز ساقلته وله محل إقامة آخر بمدينة إمبابة بالقاهرة.

وأكدت التحريات أن المتهم تتبع العاملين في الشركة وتردد على المكان من حين لآخر لمعرفة مواعيد غلق وفتح الشركة، وعلى أثر ذلك قام بكسر الشراعة الخلفية المطلة على حديقة مديرية الزراعة.

وتم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم ضبط جميع الهواتف المسروقة، من مسكنه بمدينة ساقلته، وضبط جزء من المسروقات بمحل إقامته في إمبابة وتم ضبط 67 ألف جنيه متبقية من حصيلة السرقة واعترف ببيع الاكسسوارات، واعترف المتهم بسرقته 3 محلات مجاورة للمحل المسروق بنفس الطريقة خلال عام 2016.

تحرر محضر بالواقعة برقم 67 أحوال قسم ثان سوهاج، وجارِ العرض على النيابة العامة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله