آخر الأخبار

حبس نجار 4 ايام لتعديه جنسياً على طالب فى الصف الأول الإبتدائى فى طهطا بسوهاج

حبس نجار 4 أيام لتعديه جنسيا علي طفل في سوهاج

كتب ـ محمد مهدى
أمر المستشار هيثم صلاح، مدير نيابة طهطا في سوهاج، بسكرتارية محمد الزيات، بحبس نجار 4 أيام على ذمة التحقيقات، لتعديه جنسيا على طفل في الصف الأول الابتدائي، أثناء قيامه ببعض أعمال النجارة بمنزل جدة الطفل، واعترف المتهم  بتفاصيل جريمته أمام النيابة العامة.

وأحالت النيابة العامة الطفل للطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وحبسته عقب اعترافه بالجريمة.

وأوضحت والدة الطفل المجني عليه، أمام النيابة العامة أنه أثناء عمل النجار المتهم في منزل والدتها لقيامه ببعض أعمال النجارة، قدم ابنها “محمد.ه”، (7 سنوات)، الشاي للنجار، وتبين فورعودتها إلى المنزل شعور أبنها بالآلام، وبفحصه تبين وجود سائل منوي في فتحة الشرج.

وتلقى اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد ماجد مؤمن، رئيس المباحث الجنائية، بورود بلاغ من “هاني. خ”، (طبيب- يقيم في بندر طهطا)، يفيد بتعدي “وليد. ج. ب”، (28 عاما- نجار)، جنسيا على ابنه.

وتوجهت قوة أمنية من ضباط مباحث قسم طهطا، وتم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة برقم 1183 إداري قسم طهطا، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله